القائمة الرئيسية

الصفحات

امازون فى مصر | كيفية الربح من موقع امازون افضل 4 طرق للربح من افلييت امازون

 

امازون فى مصر
أمازون فى مصر وسوق بقي أمازون ، ما العائد الذى سوف يعود على المصريين لوجود شركة كبيرة مثل شركة أمازون فى مصر؟؟؟؟؟؟ هناك عائد سوف يعود على المصريين المستهلكين أو المشتريين من ناحية لوجود شركة بحجم شركة أمازون فى مصر ومن ناحية أخرى سوف يوفر موقع أمازون مصر العديد من الطرق التى يمكننا من خلالها أن نعمل مع شركة أمازون ونربح الكثير من المال وفى هذا المقال سوف اشرح لكم جميع الطرق التى يمكنك أن تعمل وتربح من خلالها مع موقع أماوزن.

شركة أمازون الأن من أكبر الشركات للتسوق والبيع اون لاين ويرجع تسمية شركة أمازون بهذا الاسم إلى نهر أمازون الذى يوجد بأمريكا الجنوبيه وهذا النهر له العديد من الفروع ، وهذا ما فكر فيه "جيف بيزوس" مؤسس شركة أمازون عند تسمية الشركة بهذا الاسم لكى يكون لها فروع فى كل أنحاء العالم.

ومن يوم 1/9/2021 شركة أمازون أصبحت متاحه فى مصر بشكل رسمى بعد أن أعلن عمرو الصاحى المدير العام لشركة سوق دوت كوم يوم 26/7/2021 أنها سوف تتحول إلى أمازون مصر ، والأن بالفعل من يوم 1/9/2021 شركة سوق دوت كوم تحولت إلى أمازون مصر.

والأن لا يوجد على محركات البحث موقع سوق دوت كوم والذى سوف يظهر فى محركات البحث الأن هو موقع أمازون مصر وقد أعلنت شركة أمازون أن عملاء موقع سوق دوت كوم سوف يستطيعون استخدام نفس بياناتهم السابقه للدخول والتسوق على موقع أمازون مصر مع الحفاظ على جميع الطلبات الذى قاموا بها على موقع سوق دوت كوم والعناوين وطرق الدفع وقوائم رغباتهم.

حيث أن شركة سوق دوت كوم كانت شركة تابعه لشركة أمازون مصر أو احدى شركات شركة أمازون مصر وهذا منذ أن قامت شركة أمازون مصر فى 28 مارس 2017 بشراء شركة سوق دوت كوم بمبلغ 580 مليون دولار أمريكي فأصبحت شركة سوق دوت كوم شركه تابعه لشركة أمازون مصر ولكن من يوم 1/9/2021 تحولت شركة سوق دوت كوم كليا ورسميا إلى أمازون مصر.

والأن شركة أمازون موجوده فى ثلاثه من الدول العربيه ، أولى الدول العربيه التى دخلت بها شركة أمازون هى دولة الإمارات العربيه المتحدة فى يوم 1 مايو 2019 تحول موقع سوق دوت كوم الإمارات العربيه المتحدة إلى Amazon.ae ، وفى يوم 17 يونيو 2020 تحول موقع سوق دوت كوم السعودية إلى Amazon.sa ، وفى يوم 1 سبتمبر 2021 الحدث التاريخى بمصر تحول موقع سوق دوت كوم مصر إلى Amazon.eg.

والذى سوف يعود علينا جميعا لوجود شركة كبيرة مثل شركة أمازون فى مصر أنه سوف يكون متاح للمستهلكيين عدد كبير من السلع الأمريكية والبريطانية وعلامات تجارية عالمية عالية الجودة عبر الموقع الرسمى Amazon.eg ، والشركة أعلنت عن تقديم أسعار خاصة تنافسية للمستهلكيين المصريين وخدمة توصيل سريعه وهذا فى ظل المنافسه الكبيره الذى سوف تكون بين شركة أمازون والشركات الأخرى الذى تقدم نفس الخدمة.

وقامت الشركة فى هذا الأسبوع بفتح أول مستودع لها فى مصر مساحته 28 الف متر مربع لكى توفر تجربه عاليه وسريعه للتسوق على الموقع وتوصيل الطلبات بسرعه وهذا بالنسبة للعائد أو الاستفادة الذى سوف تعود على المستهلك.

أما بالنسبة إذا كنت ترغب فى العمل مع شركة أمازون فهناك 4 استراتيجيات أو طرق  يمكنك من خلالهم ربح المال من موقع أمازون.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

من أفضل الطرق التى يمكنك من خلالها الحصول على دخل اضافى من موقع أمازون هى التسويق بالعمولة وهو عبارة عن أنك بتعمل مع الشركة كشريك أو كمسوق تقوم بتسويق منتجات الشركة الموجوده على الموقع الالكترونى من خلال رابط خاص بك وعند قيام أى شخص بالشراء من هذا الرابط تحصل على عموله مقابل عملية الشراء ونسبة العموله تختلف من منتج لأخر.

طباعة التيشيرتات Merch By Amazon

يمكنك ربح الكثير من المال من خلال هذة الطريقة عن طريق التسجيل كمصمم على ميرش باي أمازون وتقوم بالتصميم على تيشيرت بعد ذلك تقوم برفع تصميمك على موقع أمازون والشركة تكون مسئولة عن تسويق وطباعة التيشيرت وتوصيله للعميل وتحصل على عمولة أو نسبة على كل عملية بيع للتيشيرت.

البيع على أمازون Selling On Amazon

يمكنك تزويد عدد مبيعاتك وأرباحك والوصول إلى ملايين العملاء من خلال التسجيل على موقع أمازون كبائع وعرض جميع المنتجات على الموقع ، حيث أن موقع أمازون هو من أكبر المواقع الالكترونيه للتجارة ويصل عدد زوار الموقع شهريا إلى 2.2 مليار زائر شهريا وهذا سوف يجعل فرصة ظهور منتجاتك اكبر وتحقيق مبيعات أكبر.

نشر وبيع الكتب Kindle direct Publishing

إذا كنت من محبين الكتابة يمكنك الأن أن تكتب وتعرض جميع كتبك على موقع أمازون وسوف يصل لملايين من الناس كما تعلم العدد الكبير الذى يقوم بزيارة موقع أمازون بشكل يومى ، وكلما كثرت عمليات البيع على كتاب معين كلما ارتفع تقييمة بالموقع وكلما زادت مبيعاتك وأرباحك.


إلى اللقاء فى الموضوعات القادمة

**********

تعليقات